كيفية الحصول على أقل ربح على الروليت المنزل

الروليت العربية لديها نوعان من الرهانات: واحد مع حافة منزل 5.26 ٪ والآخر مع حافة منزل 7.29 ٪. إذا كنت تريد تقليل الحافة الداخلية للعبة الروليت العربية ، فمن السهل. ببساطة تجنب الرهان المكون من خمسة أرقام ، والذي هو الرهان الوحيد مع الجزء العلوي من المنزل. جميع الرهانات الأخرى على الطاولة لديها حافة منزل بنسبة 5.26 ٪.

إذا كانت هذه الميزة المنزلية مرتفعة جدًا ، فخطوتك التالية هي العثور على لعبة الروليت العربية التي توفر خيار الشراء. يمكن العثور عليها في بعض الكازينوهات في أتلانتيك سيتي. تم تخفيض الحافة المنزلية في هذه اللعبة إلى النصف بنسبة 2.63٪ لأن المنزل يأخذ نصف رهانك فقط إذا خسرت حتى رهانات مالية. ومع ذلك ، فإن الخصم ينطبق فقط على الرهانات التي تقدم نقدًا.

خيار آخر هو لعب الروليت المصري إذا كنت تستطيع العثور عليه. تحتوي هذه اللعبة على صفر على عجلة القيادة ، مما يقلل من حافة المنزل إلى 2.70 ٪.

رهان الروليت الأفضل موجود على طاولة الروليت المصرية التي توفر الخيار في السجن. هذا النصف حافة المنزل مرة أخرى

ويجعلها 1.35 ٪ فقط. هذه هي الطريقة التي يعمل:

في لعبة الروليت المصرية مع حكم السجن ، سيتم “رهان” رهانك حتى مع المال إذا سقطت الكرة على الصفر. تحدد نتيجة الدوران التالي النتيجة. على سبيل المثال ، إذا راهنت باللون الأسود وهبطت على الصفر ، فستحصل على رهانك عندما تهبط الدوران التالي باللون الأسود. إذا تحولت إلى اللون الأحمر ، فسوف تفقد الرهان.

أنظمة الروليت وأسوأ رهانات يمكنك إجراؤها:

بمعنى أوسع ، أسوأ الرهانات التي يمكنك صنعها هي أنظمة الروليت التي لا قيمة لها. جميع أنظمة المراهنة على الروليت هي مجرد عبثية ، وطالما أن تتجنبها ، فإنها تصنع بعض أفضل الرهانات على الطاولة.

السبب في إدانتي الشديدة لأنظمة المراهنة على الروليت هو أنها توفر أملاً زائفًا. أعرف أن الكثير من الناس يحبون التفكير في أنه يمكنك التحكم في الكون من خلال الأفكار الإيجابية ، ولكن الواقع مختلف قليلاً. هذا صحيح ، بغض النظر عن الجنون في كتب مثل السر.

الوهم ليس جيدًا لأحد. لذلك لا تقلق من أن تجد طريقة ذكية للتغلب على الروليت. لقد حاول الناس منذ قرون والوحيدون الذين نجحوا هم المحظوظون.

وليس لديك أي سيطرة على فرص الفوز في لعبة الروليت إلا إذا اخترت رهانات أقل فائدة كلما أمكنك ذلك.