كيفية كسب المال لعب ماكينات القمار

على الرغم من أن لعب الشقوق يعد تجربة ممتعة ومسلية ، إلا أن العديد من اللاعبين يشعرون بخيبة أمل بسبب خسائرهم. إن معرفة كيفية زيادة دخلك يمكن أن يمنعك من أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص. استخدم هذه النصائح للتجسس على الأجهزة ذات الأجور المرتفعة وزيادة فرصك في الفوز.

الخطوة 1: العب بمسؤولية: إن القاعدة الأكثر أهمية لكسب المال على ماكينات القمار هي توخي الحذر في حجم لعبتك. في حين أن الاستراتيجيات الصحيحة يمكن أن تمنحك ميزة تفوق اللاعب العادي ، فمن غير المرجح أن تكون قادرًا على الحفاظ على دخل ثابت عن طريق لعب فتحات.

الخطوة 2: حدد توقعات واقعية لنفسك حتى لا تنجرف. اضبط الحدود قبل أن تبدأ اللعب. حدد المبلغ الذي تريد لعبه ولا تتجاوز هذا المبلغ. قم بجني أرباحك ولعب فقط من رصيدك الأصلي.

يضع بعض اللاعبين أيضًا حدودًا للمبلغ الذي يجمعونه كل ليلة للفوز. إذا وجدت أنك كسبت أموالًا أكثر من المتوسط ​​، فابق على الأرباح واتصل بها طوال الليل. من المرجح أن توازن أرباحك إذا واصلت اللعب.

الخطوة 3: انضم إلى نادي مكافأة الكازينو. تقدم معظم ال كازينوهات اون لاين هات نوعًا من بطاقة الولاء تمنح الأعضاء أموالًا إضافية أو مكافآت أخرى (غرف فندقية مخفضة ، وجبات مجانية ، مشروبات مجانية ، إلخ). في حين أن الأموال الفعلية التي تسددها هذه البطاقات نادراً ما تكون رائعة ، إلا أن العضوية مجانية وستحصل على خصومات كبيرة أخرى ستساعدك على توفير المال أثناء اللعب.

الخطوة 4: تخلص من الاعتقاد بأن الآلات يجب أن “تفوز” قريبًا. يتم تشغيل جميع ماكينات القمار بواسطة مولد الأرقام العشوائية (اللون) ، والذي يختار باستمرار مجموعات الأرقام العشوائية في جزء صغير من الثانية. عندما تقوم بسحب مقبض الجهاز ، يتم تحديد رقم اللون الحالي كتركيبة رابحة. نظرًا لأن اختيار الأرقام عشوائيًا ، تتمتع الآلات بنفس فرص الفوز في كل جولة. لنفس السبب ، فإن فرصك في الفوز لن تزيد إذا لعبت بشكل أسرع.

الخطوة 5: تعلم كيفية تحديد المناطق التي يحتمل أن تكون فيها الأجهزة ذات الدفع العالي أو “فضفاضة”. مثل أي شركة أخرى ، تجني الكازينوهات أكبر قدر من المال إذا اجتذبت عددًا كبيرًا من العملاء. لهذا السبب ، غالبًا ما تضع الكازينوهات آلات فضفاضة في المناطق التي يحتمل أن يفوز فيها لاعبون آخرون. ابحث عن هذه الآلات بالقرب من أجهزة الصراف الآلي ، وعلى منصات مرتفعة ، بالقرب من الشريط ، وفي أماكن أخرى تجذب الانتباه. تكون الآلات السائبة أقل احتمالًا عند المدخل وبالقرب من المناطق التي تُلعب فيها ألعاب أخرى. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع هي إرشادات فقط. غيّر الكازينوهات الآلات بشكل متكرر وليس هناك ما يضمن وجود مساحة لآلة فضفاضة.

الخطوة 6: الذهاب بالإضافة إلى جهازك. يلاحظ Homepokergames.com أن معظم الكازينوهات تتجنب وضع جهازين قريبين جنبًا إلى جنب. إذا لم تكن محظوظًا بجهازك الحالي ، فانتقل إلى الجهاز التالي.

الخطوة 7: لعب الحد الأقصى لعدد العملات على جهاز واحد في ميزانيتك. من الأفضل وضع الحد الأقصى على الجهاز الذي يحتاج إلى أجزاء أصغر من وضع نفس الكمية على جهاز أكثر تكلفة. تقوم ماكينات القمار بدفع أكثر من خطوط الدفع متعددة في جولة أكثر من كل من هذه الخطوط بشكل فردي. وبالتالي يمكن لآلة أرخص أن تدفع أكثر لنفس الرهان.

الخطوة 8: استخدم الأجهزة التي تحتوي على ثلاثة أو أربعة بكرات فقط عند البدء لأول مرة. على الرغم من أن هذه الأجهزة بها جوائز صغيرة ، إلا أنها تتمتع أيضًا بفرصة أفضل للفوز وتجعلك تشعر وكأنك تلعب آلة القمار.