ما هي أفضل 3 استراتيجيات الروليت؟

1. نظام مارتينجال – نظام المراهنة هذا هو الأكثر شعبية بين جميع أنظمة المراهنة على الكازينو. يعتمد ذلك على مفهوم بسيط: اللاعب يضاعف مقدار رهانه على قرار خاسر ، على أمل تعويض الخسارة بشكل أسرع. إذا راهنت على 20 دولارًا وخسرت ، فإنك تراهن على 40 دولارًا للتعويض عن خسائرك. ومع ذلك ، إذا كان لديك سلسلة خاسرة ، يمكن لنظام مارتينجال أن يكون مكلفًا للغاية ، ويمكن أن يمنع الحد الأدنى والحد الأقصى للطاولة استخدامه. لا يزال يعتبر نظام مارتينجال أفضل استراتيجية الروليت على الإطلاق.

2. نظام كلمة المرور – نظام المراهنة هذا هو نظام مراهنات إيجابي تزيد فيه حصتك بعد الفوز وتزيد رهانك بزيادة الأرباح. يوصي العديد من الخبراء باستخدام طريقة الفوز 3 مع نظام كلمة المرور.

3. نظام دالمبرت هو نظام للتقدم السلبي ، حيث يتم زيادة المخاطر بعد الخسائر وتنخفض بعد الانتصارات. يأخذ نظام المراهنة الشهير هذا اسم عالم الرياضيات الفرنسي جان بابتيست لو روند دامبيرت. لسوء الحظ ، فإن النظام مليء بخطأ اللاعب ، وهو افتراض خاطئ بأن احتمال النتيجة سيتغير إذا ظل احتمال تلك النتيجة كما هو. بمعنى آخر ، إذا قمت بسحب 25 ذيول ، فإن فرص هبوط الرؤوس في السحب التالي ليست أعلى بكثير – فهي دائمًا ما بين 50 و 50. ومع ذلك ، فإن نظام نظام دالمبرت يظل المفضل لدى لاعبي الروليت حول العالم. .

باختصار

لعبة الروليت هي لعبة فرصة ، لكن هناك العديد من الرهانات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لزيادة فرصك في الفوز. على سبيل المثال ، لعب الروليت الأوروبية والروليت الفرنسية في الروليت الأمريكية. الفرص هي ببساطة أفضل بكثير بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن فرصة أكبر للفوز ، فإن أفضل الخيارات هي مجموعات الأرقام أو الرهانات الخارجية. خيارات مثل المراهنة على المال هي دائما مكان جيد للبدء. استراتيجيات الرهان الروليت هي عشوائية. ومع ذلك ، فإن أفضل ثلاث رهانات وأفضل استراتيجيات الروليت تشمل نظام مارتينجال ونظام بارولي ونظام دألمبرت.